البنود والسياسات

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقعنا على الانترنت التي تديرها تاغير. إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مرهون بموافقتك على هذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه البنود على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يدخلون الخدمة أو يستخدمونها. من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق مع أي جزء من الشروط ثم لا يجوز لك الوصول إلى الخدمة. شروط وأحكام تاغير بناء على مثال خلاصة البنود.

روابط لمواقع ويب أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع خارجية أو خدمات لا تملكها أو تسيطر عليها تاغير. لا يملك تاغيري أي مسؤولية عن أي محتوى أو سياسة خصوصية أو ممارسات لأي مواقع أو خدمات تابعة لجهة خارجية ولا يتحمل أية مسؤولية عن ذلك. كما تقر وتوافق كذلك على أن تاغيير لن يكون مسؤولا أو مسؤولا، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن أي ضرر أو خسارة سببها أو يزعم أنها ناجمة عن أو تتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متوفرة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات. ننصحك بشدة بقراءة البنود والشروط وسياسات الخصوصية لأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تزورها.

القانون الذي يحكم

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقا لقوانين أوه، الولايات المتحدة، بغض النظر عن تضارب أحكام القانون. إن إخفاقنا في فرض أي حق أو شرط من هذه الشروط لن يعتبر تنازلا عن تلك الحقوق. إذا كان أي حكم من هذه الشروط يعتبر غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة، فإن الأحكام المتبقية من هذه الشروط ستظل سارية المفعول. وتشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة قد تكون بيننا فيما يتعلق بالخدمة واستبدالها.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، لتعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة مادة، سنحاول تقديم إشعار قبل 30 يوما على الأقل قبل تفعيل أي بنود جديدة. ما الذي يشكل تغيير جوهري سيتم تحديده وفقا لتقديرنا الخاص. من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المنقحة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة، يرجى التوقف عن استخدام الخدمة.